كشف التسربات المياه

وداعاً لتسربات المياه

 

اتصل الآن على الرقم 0537830223

 

تفاصيل أكثراتصل بنا
كشف تسرب المياه

أفضل معدات التسربات

 

 

 

 

اتصل الآن على الرقم 0537830223

 

 

تفاصيل أكثراتصل بنا
كشف تسربات المياة

سمعة ليس لها مثيل

 

 

 

 

اتصل الآن على الرقم 0537830223

 

 

تفاصيل أكثرللاتصال بنا

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أهم الشركات التي تقوم بدور مهم لما في تسرب المياه من مخاطر ومشكلات تجعل أصحاب المنازل قد يعانون من تصدعات في المباني وتلف كبير وتشققات في الجدران والاسقف وعند ظهور أي من هذه الأشياء يجب الاتصال فوراً بالشركة المسئولة عن إصلاح مثل هذه التلفيات للحفاظ على المنازل من أي ضرر يمكن أن يلحق بها.

تعد شركة كشف تسربات المياه بالرياض من أكبر الشركات في تخصص كشف وإصلاح تسربات المياه فهي قادره علي تتبع المصادر المتضررة بسرعه ودقه وذلك لأننا نتميز بوجود فننين سباكة متخصصين في هذا المجال قادرين علي حل جميع المشكلات.

امتياز شركة كشف تسربات المياه بالرياض بوجود أفضل العمالة يمتلكون أعلي درجات الكفاءة والجودة في القيام بكشف تسربات المياه وهم مدربين بشكل جيد لتقديم أفضل الخدمات إليك وجود فننين أعطال ومهندسين محترفين.

توافر أفضل الأجهزة الحديثة المستخدمة للكشف عن أي ضرر له علاقة بتسرب المياه ووجود أفضل الآلات الحديثة التي تصدر مجموعة من الذبذبات التي تساعد في التعرف على أماكن وجود تسرب المياه.

الأجهزة المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه بالرياض لا تحتاج الي تكسير لأنها حديثه تعمل بفضل الاهتزازات كما يتوفر أدوات تصليح الكسور وخطوط المياه والصرف لمنع حدوث مثل هذه التسربات مره أخري.

توافر الحل النهائي لمشكله شركة كشف تسربات المياه بالرياض لان تصليح هذه التلفيات بطريقة مؤقته يكون فيها ضرر على المنازل وأصحابها فيكون الحل لدي شركة كشف تسرب المياه بالرياض حل أبدي للمشكلة وتوافر متابعه دورية من وقت لأخر لضمان عدم حدوث أي ضرر. 

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

خطوات كشف تسربات المياه وحل المشكلة

خطوات كشف تسربات المياه وحل المشكلة

تحديد المشكلة.

تحديد المشكلة ونوع التسرب من قبل الخبراء ثم البدء في التعامل معها مع وضع الحلول المناسبة للقضاء علي مشكلة التسرب نهائياً.

القيام بالعزل.

عمل عزل مائي للحوائط وعلى أسطح العقارات أو في الخزانات العلوية والسفلية مهما كان نوعها.

نعمل دون تكسير الحوائط.

التعامل بسهولة مع تسربات المياه من قبل الخبراء دون التسبب في تكسير الحوائط والأرضيات وإلحاق أي أذى بالمنزل.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

استخدام أحدث الأجهزة.

يتوفر لدينا أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تقوم بالكشف بسهولة عن تسربات المياه بالرياض وبجميع مدن المملكة.

صيانة دورية.

عمل صيانة دورية عبر شركة العالمية السعودية للتأكد من عدم تآكل أي من مواسير المياه أو حدوث صدأ بها.

حل للتسربات الظاهرة والخفية.

استخدام أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة التي تقوم بالكشف عن تسربات المياه سواء كانت تسربات ظاهرية أو تسربات خفية.

نحن بالفعل أرخص شركة كشف تسربات المياه بالرياض حيث نقدم للعملاء خصومات كبيرة، وعروض مميزة طوال العام، واتصل بنا واحصل على عرضك الآن، وستجد خدمة مميزة، وأفضل خصومات شركة كشف تسربات المياه بالرياض، وأفضل جودة ممكنة.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالتعامل مع التسربات

مميزات شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالتعامل مع التسربات

كشف تسربات المياه بالرياض

عمل تدريبات كل فتره لفريق العمل لدينا عن طريق إعطاء دورات تدريبية للعاملين لدينا التي تمكنهم من تقديم تطورات دائمة في هذا المجال لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والتعامل مع كافة المشكلات في هذا المجال.

لدينا أحدث المعدات والأدوات المستخدمة في شركة كشف تسربات المياه بالرياض التي تساعد على كشف مكان التسرب مهما كانت مدى اختفاؤه والقيام بعمل الإصلاحات في وقت قياسي.

تقديم شركة كشف تسربات المياه بالرياض حل نهائي لمشكلة ارتفاع أسعار المياه التي تتم من خلال تحديد أماكن التسربات المخفية وعلاجها بصورة محترفة ومهارة متناهية النظير عن طريق الفريق المتخصص المدرب لدي شركتنا.

توفر أسطول مجهز من أحدث السيارات الذي يساعد فريق العمل على الانتقال في كافة أنحاء المملكة مهما كنت بعيد سنصل إليك وتساعد هذه السيارات في نقل الأدوات من مكان لآخر بكل سهولة ودون حدوث أي ضرر.

وجود مجموعة من السباكين المدربين على القيام بجميع أنواع السباكة على أكمل وجه وفي وقت قصير بأفضل الخامات والانواع والأدوات المستخدمة في تصليح مثل هذه الأمور.

أسباب تسرب المياه 

هناك عدة أسباب لحدوث هذه المشكلة منها ما قد يكون في المواسير الداخلية المتخصصة في المنزل نفسه او حدوث شقوق او كسر في الدور الأعلى لمنزلك مما يؤدي الي حدوث تسرب للمياه وينتج عنه تشققات بالغه.

تسرب المياه من السقف 

البناية الضعيفة هي السبب في هذه المشكلة بغض النظر عن الأدوات المستخدمة في بناء أسطح المنزل التي تسبب حدوث تشققات وللتخلص من هذه المشكلة يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. إيقاف مكان التسرب في السقف عن طريق اصلاح المياه او استبدال الانبوب الذي ينتج عنه التسرب بواحد جديد وهذه الخطوة من خلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض سوف تعطيك المزيد من الوقت.
  2. القيام بتغطية الأثاث وأغراض المنزل بأغطية بلاستيكية سميكة للحفاظ عليها من المياه.
  3. فصل أماكن الكهرباء أو تغطيتها لعدم حدوث ماس كهربائي.
  4. بعد إتمام حدوث المعالجة عن طريق شركة كشف تسربات المياه بالرياض بشكل مؤقت يجب تجفيف السقف جيدا عن طريق مراوح للتهوية.
  5. التخلص من الانتفاخات التي قد تحدث في السقف بعد سد المنطقة التي كانت تعاني من التسرب عن طريق احضار سكين المعجون والتخلص من هذه الانتفاخات.

علاج التسرب من الحمام

يعتبر الحمام من أكثر الأماكن التي يحدث فيها تسرب للمياه ولتجنب المشاكل الخطيرة التي قد تكون ناتجة عنه إن وجد تسرب من منطقة مقعد الحمام بغرق الأرضية فيكون عليك غلق الجزء العلوي من المقعد لأنها قد تكون ناتجه عنه فهنا المشكلة ناتجه عن الإكسسوارات الفضية.

يمكن أن تكون المشكلة أكبر من ذلك وتكون أرضيه الحمام بها تسرب مياه وغارقة بشكل مستمر ففي هذه الحالة يجب فحص كلا من السيفون (الجزء العلوي من مقعد الحمام) او فحص الحوض حتى يتم التعرف على هذه المشكلة.

تسرب الماء داخل الجدار 

قد ينتج عن هذه المشكلة خطرا كبيرا على المنزل يؤدي الي سقوطه ويمكن ان تحدث مشكلة التسربات في المنزل بسبب نوع أرضيته التي قد تكون رسوبية لذلك يجب عليك التأكد قبل بناء المبني بأن أرضه غير رسوبية.

تظهر مشكلة وجود الماء في الجدران عن طريق ظهور الرطوبة وظهور منظر مزعج ولإصلاح هذه المشكلة تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالقيام بإصلاح فوري وتقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض بإصلاح أي شروخ او كسور قد يكون سببها وجود التسرب واستخدام أفضل وأقوي أنواع العزل. 

مشكلة تسرب المياه من المواسير 

عند بدء الماسورة بالتسريب قد يخرج الموقف بعيدًا عن السيطرة لأنها إذا خرجت يفسد المكان ويمكن أن تكون فاتورة الإصلاحات ذات قيمة كبيرة لذلك نقدم لك من خلال شركة كشف تسرب المياه بالرياض بعض الإصلاحات المؤقتة كالاتي:

  • زردية. 
  • معجون لحام ثنائي. 
  • سكين معجون.
  • مفك او مفتاح مقبس. 
  • شريط معدني مثبت مطاطي. 
  • مقارن ضغط.
  • طقم أشرطة إصلاح الالياف الزجاجية.

وستقوم بغلق مياه المحبس الرئيسي ومن لف قطعه من المطاط حول مكان التسرب ثم تركيب مثبت من الصلب وحكمه بمفتاح فتح الصنابير لخروج الضغط منها وإذا كانت التسريبات بسبب التركيب فتقوم بتجفيف السطح ووضع معجون اللحام وتركه يجف. 

تسرب مياه البانيو 

ترجع هذه المشكلة الي سوء صناعه البانيو لذلك يجب علينا اختيار أنواع جيدة ويكون هذا العيب هو ثقب في النظام وما يترتب عليه من مشكلات دائمة التي قد تسبب تشقق للجدران والأسقف لان هذه المشكلات قد تسبب لنا القلق في يومنا.

يجب علينا عدم اهمالنا في هذه الأشياء البسيطة لما في اهمالها من وجود مخاطر كبيره تهدد منازلنا وأغراضنا وأهالينا والتحقق من الأنواع التي نختارها في منزلنا بالأخص في الأدوات الصحية.

مادة تمنع تسرب المياه 

تستخدم بعض الشركات الكثير من مواد العزل منها الجيد ومنها المتوسط ومنها الردئ ولكن شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض تستخدم أفضل أنواع العزل العالمية والمشهورة المستخدمة في عزل المياه

لا يتوقف استخدام مواد العزل على استخدامها في عزل المياه وحسب بل تعمل على استخدامها في عزل الأسطح واستخدام المواد الفخارية التي تعتبر من أقوي أنواع العزل وهي تصنع من مواد فخارية لونها بني وتعمل على سداد أي فتحات توجد في العقار فتمنع مشكله تسرب المياه.

تعتبر الأسطح من أكثر الأماكن التي يحدث بها أيضا ويعد المطر من الأسباب الرئيسة لمثل هذا التلف بل يكون المطر أخطر الأشياء التي تسبب تلف لجدران المنازل لما ما يسببه من تشققات في الجدران وتستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض العزل الرغوي لحل هذه المشكلة سواء كان يدوي او هيدروليكيًا.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركة كشف تسربات المياه بالرياض بفضل الله هي الأفضل فمن المميزات التي تميز شركة كشف تسربات المياه بالرياض عن أي شركة أخري شهادة عملائنا بتقديمنا لهم أفضل الخدمات وذلك يتم عن طريق التعامل معنا وثقتهم فينا ومصداقيتنا في التعامل مع العملاء.

العامل البشري المتوفر لدينا والذي يعتبر أساس نجاح شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض والذي يكون أساس نجاح أي شركة وتوفر إدارة جيدة تساعد العمال والفنيين على العمل بطريقة صحيحة.

توفير شركة كشف تسربات المياه بالرياض أفضل السباكين المتخصصين في القيام بأعمالهم من خلال كشفهم على سبب المشكلة واللجوء الى الحل السريع مع وجود خبرات كبيرة لديهم في هذا المجال حيث يقوموا بالكشف عن أي تسربات للمياه سواء في الحمامات او المطابخ او غيرها.

استعانتنا بأفضل الأساليب للتخلص من الآثار السلبية التي تتركها التسربات المائية وإعطائنا عناية خاصة للتعامل مع مثل هذه الأعطال في جميع أنحاء المملكة وخاصة مدينة الرياض في الشرق والغرب والجنوب والشرق.

إذا تعرض منزلك لأي تشققات سواء كان تساقط دهانات المنزل او تعرض الأرضيات للعديد من التلفيات فيجب عليك الاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض على الفور لأن هذه التلفيات قد تؤدي إلى سقوط المنزل مما يعرض حياتهم للخطر.

كيفية القيام بفحص تسربات المياه

يقوم العميل بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء ويحدد حاجته إلى الكشف عن تسرب لديه في المياه يقوم بشرح المشكلة التي يواجهها ثم يتم تحديد موعد للذهاب إلى مكان المشكلة بعد ذلك يذهب فريق العمل لدينا إلى المكان للتعرف على أماكن التسرب.

يقوم فريق عمل شركة كشف تسربات المياه بالرياض بالذهاب إلى مكان المشكلة ومن ثم القيام بمعاينة الخزانات وتحديد موضع العيب فيه من خلال الكشف على العوامة ورقبة الخزان والفوهة وفحص جسم الخزان لكشف أي تشققات من الوسواس.

فحص المواسير بالشكل الجيد والوصول إلى مكان سبب التسرب ثم يتوجه فريق العمل إلى غلق مواسير المياه ونقدم للعميل تقرير معتمد بما يحتاج إليه المكان ثم عمل اللازم من كشف أماكن التسرب والخلل وعلاج جميع ما يتعرض للتلف من مواسير شبكات السباكة واستبدالها بأصلية.

بعد فحص فريق العمل الخزان يتم عرض طريقة العزل والتكلفة الكاملة والضمان وأسعار أنواع العزل المختلفة تقديمنا خدمة المتابعة لمتابعة ما تتعرض له المنشآت من تسربات المياه ومتابعة ما بعد الإصلاحات ومتابعة فواتير المياه بعد أداء الخدمات تأكيدًا على مصداقيتنا.

التسرب الخفي أو السطحي

يعتبر التسرب الخفي أخطر أنواع التسرب ولكن لا نراه لأنه يتغلل داخل الحوائط والشروخ ثم يقوم بتحويلها الي حائط هش قابل للسقوط في أي وقت ولا يتم اكتشافه إلا عن طريق أجهزة الكترونية متوفرة لدي شركة كشف تسربات المياه بالرياض وعن طريق فنيين متخصصين.

التسرب السطحي أيضا من أخطر أنواع التسربات حيث انه يتواجد بين البلاط والسطح ويتواجد بكثرة في الأسطح المنزلية ويحدث تسرب في الأسطح بسبب تعرضها لأشعة الشمس الكثيرة ونعلم مدي ارتفاع درجات الحرار في الرياض مما يجعله هش وقابل للسقوط من أقل ضغطه.

يوجد أنواع أخري من التسربات منها المتوسط ومنها الكثير ولكن ما يجب فعله عند حدوث أي تسرب هو التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض فورا لأنه في جميع الحالات يلزم مشكلة حل التسرب لما فيها من خطورة على المنازل والمتواجدين بها لكن شركة كشف تسربات المياه بالرياض لحل هذه المشاكل.

معرفة إن كان المنزل به تسرب مائي

يمكنك معرفة إن كان منزلك به تسرب مائي إذا لاحظت ارتفاع سعر فاتورة المياه بشكل كبير وملحوظ وغير عادي مع قلة الاستهلاك واستخدام الاستهلاك الطبيعي للمنزل واستمراره في الارتفاع.

 وجود مظاهر تبلل على أرضيات الحمام والمطابخ نتيجة تسرب المياه بشكل كبير وجود قطرات مياه على الجدران أو تواجد مظهر متعفن ومنتفخ في الجدران نتيجة إلى امتلائه بالمياه ففي هذه الحالة يجب معرفة سبب التسرب وإصلاحه لعدم حدوث مشاكل في المستقبل.

سماع أصوات بالمواسير مع ملاحظة وجود أملاح على الجسم الخارجي لها بطريقة ملحوظة مع حدوث تصدعات في أجزاء المباني خصوصا الأسقف والجدران ووجود بقع مياه على الحوائط بطريقة ملحوظة.

أسباب حدوث تسربات المياه

هناك العديد من التسريبات التي يعاني منها المواطنون منها الظاهر ومنها الخفي التي لا يتم اكتشافه الا من خلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض لمساعدتك في منع مثل هذه المشكلات التي يعتبر من أهم أسبابها:

  •       حدوث في التمديدات المغذية للبيت مما يسبب كثير من التلفيات.
  •       إذا حدث تسرب من خلال مياه الأمطار وتسلل إلى فتحات الشباك يمكن يشقق الحوائط والجدران.
  •       انسداد مواسير الصرف الصحي والمجاري وذلك بسبب قلة جودة المواسير وأعمال السباكة.
  •       تراكم مياه الأمطار على الأسطح فتكون نتيجة التراكم سقوط السقف بمرور الوقت.
  •       عدم وجود أي عوازل مثل الخزانات تسبب حدوث مشكلة تسرب المياه لذلك ننصح عند حدوث أي خلل تقوم بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بالرياض فورا.

معلومات سريعة عن تسريب المياه

يمكن أن يؤدي تسريب بحجم الثقب لجمع 40 رطلا من المياه أي ما يعادل(3,672 لترًا من الماء) في خلال 24 ساعة ويمكن أن يصل إلى 3000 غالون (113,562) لتر في الشهر وهذا يعني إهدار الكثير من المياه التي تحتاج إليها كثير من الدول الفقيرة.

تخسر المملكة العربية السعودية في جميع نواحيها 12 مليار متر مكعب من المياه بسبب مشاكل تسريب المياه وكسر مواسير الصرف أوضحت وزارة المالية والكهرباء أن السعودية تستنزف مواردها الغير متجددة من المياه في الوقت الحالي إلى نحو 12 مليار متر مكعب سنويًا.

احتياج المطاعم والمنشآت الغذائية إلي شركة كشف تسربات المياه بالرياض

قد يسبب تسرب المياه حدوث كثير من المشاكل وصرف أموال طائلة للبلدية لما يقع من غرامة مالية كبيرة على هذه المنشآت المخالفة للنظام سواء كان ذلك في الرياض أو في جميع نواحي المملكة.

يؤثر وجود تسرب المياه وتدهور منظومتها على صحة العاملين والزبائن لما في ذلك من خطورة على حياتهم لذا يكون عليك تجنب ذلك لتفادي العديد من المخالفات التي يمكن أن تصل في بعض الأحيان الي 50 ألف ريال سعودي نتيجة الإهمال والتلوث.

أنت صاحب القرار أما المخالفات أو اتباع القانون والعمل على الاهتمام بصحة الزبائن لان في بعض حالات تسرب المياه يحدث لها تلوث مما يؤثر على جودة الطعام وبالتالي على صحة الزبائن تضمن لك شركة كشف تسربات المياه بالرياض عدم حدوث أي ضرر لمكان عملك.

فواتير المياه المرتفعة

ارتفاع فواتير المياه الغير معتاد ان كان الاستهلاك لا يقترب أبدا مما تسجله الفاتورة المعتادة دليل على وجود تسرب مائي وخلل في مواسير الصرف أو في أنظمة السباكة بشكل عام التي تحتاج إلى الكشف عنها من خلال شركتنا.

ينتشر هذا بشكل خاص في المملكة أثناء فترة الشتاء الذي يكون فيه الاستهلاك أقل بكثير مما يتم استهلاكه في فصل الصيف ولكن غالبا ما يظن البعض أن المشكلة في مؤشر المياه ويتضح ذلك بعد تغيير مؤشر المياه ووجود نفس المشكلة وهنا يحتاج العميل الى شركة كشف تسربات المياه بالرياض لكشف التسرب.

التشققات ورشح المياه الظاهرة الأكثر شهرة في الرياض

ظهور التشققات في الحوائط القريبة من مصدر المياه وسقوط الدهانات من بعض الحوائط والأسقف هذه المشكلات هي الأكثر شيوعًا في الرياض وهذه المشكلات هي من العوامل الرئيسية التي تستدعي التعامل مع أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

ظهور مياه في أرضيات الحمامات والمطابخ بشكل مفاجئ دون وجود مصدر خارجي للمياه وعند وجود فتحات صغيرة جدار في الأرضيات وهنا تحتاج الى صيانة بعد خدمة شركة كشف تسربات المياه بالرياض وكل هذا متوفر من خلال شركتنا.

حالة عدم وجود تسرب بعد الكشف عن تسربات المياه

تتبع شركة كشف تسربات المياه بالرياض بعض القيم والمعايير المنظمة التي تجعلنا نسلك دائمًا نهج التطوير والبناء المواكبة لرؤية المملكة لذلك بعد بحثنا عن شركة كشف تسربات المياه بالرياض وعدم وجودنا أي تسرب ويكون الكشف سلبي نقدم لك إرشادات مهمة التي تجعلك تتفادى الوقوع في هذه المشكلة في المستقبل.

القيام بالصيانة الدورية المنظومة للماء والصرف الصحي بالمبني أو المنزل وكيفية المحافظة على استهلاك المياه وترشيد الاستهلاك ونقدم من خلال شركة كشف تسربات المياه بالرياض خدمة ما بعد الخدمة وهي تذكير العميل بالمواعيد الدورية للصيانة.

علامات تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

رطوبة وعفونة:

  •   وجود رطوبة وعفونة على جدران العقار سواءً الحوائط من الداخل أو من الخارج.

تلف الدهانات:

  • وجود تلف في دهانات الحوائط الداخلية يدل على التسرب.

روائح كريهة:

  • ظهور روائح كريهة ناتجة عن العفونة الناتجة عن تسربات المياه من علامات التسرب.

تلوث مياه الشرب:

  • يظهر تلوث في مياه الشرب إذا كان هناك تسربات للمياه في الخزانات العلوية والسفلية.

ارتفاع فاتورة المياه:

  • يحدث ضعف في المياه عند استخدامها وفي نفس الوقت تجد ارتفاع فاتورة المياه بشكل ملحوظ.

الأجهزة الحديثة المتوفرة لدى شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض

الأجهزة الحديثة المتوفرة لدى شركتنا لكشف التسربات المياه

أنواع أجهزة كشف تسربات المياه

هناك أجهزة متنوعة بشكل مبالغ منها أجهزة كشف التسربات بغاز الهيدروجين وأجهزة كشف تسربات المياه بالترددات الصوتية بإرسالها إشارة إلى أجهزة الرفع والهبوط الدائم وغيرها من الأجهزة التي تستخدمها شركة كشف تسربات المياه بالرياض.

جهاز أكوا فون لكشف تسربات المياه بدون تكسير تستخدم شركة كشف تسربات المياه بالرياض هذا الجهاز لأنه الأشهر في هذا المجال وتعتمد طريقة عمله على ضغط غاز الهيدروجين داخل أنابيب المياه التي ينتج عنها اهتزازات لتحديد مكان التسرب بسهولة.

جهاز الكاميرا الحراري وهو يعتمد في الكشف عن تسرب المياه على كاميرا التصوير الحرارية فهو يعطي صورة حرارية تفصيلية عن المواسير واللحامات وحركة المياه فيها ويقوم بالكشف عن تسرب المياه بكل سهولة وفي وقت قياسي.

جهاز aqua phone A200 وهو الأكثر تطور وتكامل على الاطلاق حيث يقوم البرنامج المثبت عليه بتطبيق تقنيات لاسلكية كاملة مع تطبيق تقنية SDR السماعات اللاسلكية وأكثر ما يميزه شاشة كبيرة نوعا ما تعمل باللمس مع توفير قراءة ممتازة وكشف دقيق أتوماتيكي.

أجهزة أخرى لكشف تسربات المياه

جهاز xlt 17 وهو جهاز تسربات المياه الافتراضي وهو عبارة عن ميكروفون أرضي متعدد الاستشعارات ويستخدم في كشف أماكن التسربات المنخفضة والأماكن الداخلية مثل المطابخ والحمامات وغيرها من مصادر المياه الداخلية لكنه غير شائع في معظم شركات الرياض.

جهاز Sewerin SeCorr 300 للتأكد من وجود تسريب للمياه ويعمل عن طريق ربطه ببرنامج على الكمبيوتر للحصول على جودة عالية ويستخدم أكثر للتعرف على تسربات المياه في المواسير البلاستيكية تقوم شركة كشف تسربات المياه بالرياض باستخدامه ولكن ستقوم بوجود صعوبة في الكشف عن التسريب.

SeCorrPhon AC200 الجهاز الأفضل في شركة كشف تسربات المياه في الرياض وهو يعمل على نظام كشف التسرب النهائي وأنظمة الكشف الرقمية لها القدرة حاليا على تحديد مواقع التسرب ضمن نطاق متر واحد عبر شبكة معقدة ويتميز بدمج كامل للميكروفون

كشف تسربات المياه بالحمامات والمطابخ

يمكن لتسربات المياه في الحمامات والمطابخ أن تتسبب في أضرار جسيمة إذا لم يتم التعامل معها بسرعة. ومن أجل كشف تسربات المياه بالحمامات والمطابخ، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • فحص الأنابيب: يتم فحص الأنابيب باستخدام أدوات خاصة لتحديد مكان التسرب. يمكن أيضًا استخدام مادة الصبغة الملونة لمعرفة مكان التسرب.
  • فحص صمامات المياه: يتم فحص صمامات المياه للتأكد من عدم وجود تسرب في هذه المناطق.
  • فحص الأسقف والجدران: يتم فحص الأسقف والجدران للتأكد من عدم وجود تسرب في الحوائط والأسقف.
  • استخدام الكاميرات الحرارية: يمكن استخدام الكاميرات الحرارية للكشف عن تسربات المياه في الجدران والأسقف والأرضيات.
  • استخدام أدوات الكشف عن التسرب: يتم استخدام أدوات الكشف عن التسرب، مثل أدوات الكشف عن الضغط والرطوبة، للكشف عن التسرب في الأنابيب والأسطح.

كشف تسربات المياة

تسربات المياه

كشف تسربات المياه بالرياض

 

معرض أعمال كشف تسربات المياه

معرض أعمال كشف تسربات المياه

أنواع تسربات المياه

يقصد بتسرب المياه خروجها عن مسارها الصحيح وسيرها خارج المواسير التي هي المصدر الصحيح ويحدث هذا التسريب نتيجة وجود خلل أو شرخ في أحد المواسير وهو ما يؤدي إلي تأكلها وخروج المياه منها وانتشارها على الحوائط والجدران.

هناك نوعان من التسربات تسرب وهي واضحة جلية وظاهرة ويتم اكتشافه بكل سهوله والتعامل مع بمنتهي البساطة يتم اكتشافه من خلال بعض العلامات التي تشير إلى وجود تسريب فيسهل تحديد المكان دون تكسير والمعالجة بشكل سريع وسهل.

نوع آخر وهو الغير مرئي ولا يستطيع العميل اكتشافه إلا من خلال شركتنا شركة كشف تسربات المياه بالرياض لان هذا النوع يحتاج إلى أجهزة حديثة لاكتشافه وللتعرف على مكان المواسير كما يجب عدم الإهمال في الكشف عن هذا النوع لما فيه من أضرار على المبني.

شركة كشف تسربات المياه بالرياض الصامتة وهي أكثر الأنواع الخطيرة بناء على قول الخبراء والمهندسين والمتخصصين في عمليات الكشف عن تسرب المياه وذلك لأن أغلب حدوثه يكون في إمدادات المياه الرئيسية والخزانات والمسابح وخطوط شبكات الصرف.

  • كشف تسربات المياه 100%
  • عزل خزانات 100%
  • عزل اسطح 100%
  • ترميم منازل 100%
  • خدمات الكهرباء 100%
  • تسليك مجاري 100%
  • نقل عفش وتخزين أثاث 100%
  • رش مبيدات ومكافحة حشرات 100%
  • تعقيم المنازل ضد الفيروسات 100%

الكثير من السكان يجدون السقف يقوم بتنقيط المياة أو حدوث رشح للمياة على السقف أو مياة على الخزان فيقوموا فوراً بالشك في أن الخزان يسرب، وللتأكد أو الكشف عن الخزان إذا كان يسرب أم لا نقوم بالآتي :
1- نقوم بملء الخزان بالمياة على آخره.
2- نقوم بعد ذلك بغلق جميع صنابير المياة.
3- نلاحظ مقدار المياة، إذا وجدنا أنه ينخفض فهذا يعني أن هناك تسربات من الخزان أما إذا وجدنا المنسوب كما هو فهذا يعني أن الخزان سليم.
ونجد أن الشركة السعودية العالمية للخدمات المنزلية توفر لك خدمة الكشف بأفضل الطرق وتحقق لك المعالجة بأحدث الأساليب.

المسابح أشياء متواجدة دائماً في الفلل والمنازل ذات المساحات الواسعة كما أنها تسبب المتعة للكبير والصغير على حد سواء، وخاصة للأطفال ولذلك الاهتمام بها ضروري للمحافظة على حياة الجميع، ولا بد أن نتأكد دائماً أنه لا يوجد بها أى تسريبات، وهناك الشركة السعودية العالمية لكشف تسربات المسابح التي تتميز بالآتي :
1- تعمل على توفير إمكانية الكشف بأفضل الطرق والأجهزة.
2- تقدم لعملائها الخدمة بشكل سريع ومتميز.
3- أسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل عند الشركات الأخري.

 

يعاني الكثير من الأفراد ارتفاع فواتير استهلاك المياة بشكل هائل، كمت أن حدوث التسربات المائية يسبب العديد من المخاطر على المنازل والهيئات المختلفة، سواءً حدوث مجموعة من التشققات أو التصدعات ،وكذلك صدأ حديد قضبان المنازل وغيرها من أشكال التسربات الأخرى الخطيرة، لذلك نحن أفضل الشركات السعودية المتخصصة في التعامل مع أشكال التسربات المختلفة وليس التسربات المائية فقط،
بل تتخصص الشركة في حل ارتفاع فاتورة المياة، وترسل إليك الشركة مجموعة من العمال المتميزين من أجل :
1- فحص العدادات المائية.
2- معرفة الأسباب الرئيسية وراء تسربات المياة وعلاجها في الحال.

 

الكثير من السكان يجدون السقف يقوم بتنقيط المياة أو حدوث رشح للمياة على السقف أو مياة على الخزان فيقوموا فوراً بالشك في أن الخزان يسرب، وللتأكد أو الكشف عن الخزان إذا كان يسرب أم لا نقوم بالآتي :
1- نقوم بملء الخزان بالمياة على آخره.
2- نقوم بعد ذلك بغلق جميع صنابير المياة.
3- نلاحظ مقدار المياة، إذا وجدنا أنه ينخفض فهذا يعني أن هناك تسربات من الخزان أما إذا وجدنا المنسوب كما هو فهذا يعني أن الخزان سليم.
ونجد أن الشركة السعودية العالمية للخدمات المنزلية توفر لك خدمة الكشف بأفضل الطرق وتحقق لك المعالجة بأحدث الأساليب.

المسابح أشياء متواجدة دائماً في الفلل والمنازل ذات المساحات الواسعة كما أنها تسبب المتعة للكبير والصغير على حد سواء، وخاصة للأطفال ولذلك الاهتمام بها ضروري للمحافظة على حياة الجميع، ولا بد أن نتأكد دائماً أنه لا يوجد بها أى تسريبات، وهناك الشركة السعودية العالمية لكشف تسربات المسابح التي تتميز بالآتي :
1- تعمل على توفير إمكانية الكشف بأفضل الطرق والأجهزة.
2- تقدم لعملائها الخدمة بشكل سريع ومتميز.
3- أسعار تنافسية لا يوجد لها مثيل عند الشركات الأخري.

 

يعاني الكثير من الأفراد ارتفاع فواتير استهلاك المياة بشكل هائل، كمت أن حدوث التسربات المائية يسبب العديد من المخاطر على المنازل والهيئات المختلفة، سواءً حدوث مجموعة من التشققات أو التصدعات ،وكذلك صدأ حديد قضبان المنازل وغيرها من أشكال التسربات الأخرى الخطيرة، لذلك نحن أفضل الشركات السعودية المتخصصة في التعامل مع أشكال التسربات المختلفة وليس التسربات المائية فقط،
بل تتخصص الشركة في حل ارتفاع فاتورة المياة، وترسل إليك الشركة مجموعة من العمال المتميزين من أجل :
1- فحص العدادات المائية.
2- معرفة الأسباب الرئيسية وراء تسربات المياة وعلاجها في الحال.

 

بعض الخدمات الأخرى لشركة السعودية العالمية

بعض الخدمات الأخرى لشركة السعودية العالمية

كيف نستطيع خدمتك ؟

إذا كنت تعاني من مشاكل في منزلك، ولا تعرف كيف تحُلها ولا تثق في كثير من الشركات الموجودة في السوق السعودي، فنحن في خدمتكم بأفضل العروض وأقل الأسعار، ماعليك سوى الاتصال بنا.

تواصل معنا

error: Content is protected !!
0537830223